الشيخ الدكتور علي جابر عبر منصة اكس
أمام حجم الانتهاكات الاس را ئي لية والتدمير الذي يحصل في الجنوب والمسير فوق العاصمة نشعر بالأهانة لكل الوطن وللجيش خاصة ،الذي لا يسمح له أن يطلق ولو رصاصة ،فهل سنظل صامتين والعدو يتمادى على عين لجنة المراقبة الدولية ؟ وماذا بعد الستين يوما" ؟!
المقاومة سيكون لها موقف آخر .
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها